الأربعاء، 9 مارس 2011

يــ ر ــ ب ــا الــعـزة





يارب العزه و الحكمة .. يارب القوه والرحمة
يا من اطلعت على القلوب .. ومايسكنها
يا مسير الأرواح .. وجعلتها تلتقي من غير ميعاد

ياربي .. إنك تعلم النوايا .. وأنا لا أعلم
ياربي .. إنك تعلم المستقبل .. وأنا لا أعلم
ياربي .. إنك تعرف الخير لي .. وأنا لا أعلم
ياربي .. إنك تعرف نوايا الآخرين لي .. وأنا لا أعلم

يارب أنت أرحم علي من أمي
فـاهدني للطريق الصحيح .. دلني .. ابعث النور في طريقي
اسكن الطمأنينه في قلبي .. اجعل دقات قلبي تهدأ

اللهم اهدي ( قلبي ) للطريق الصحيح
اللهم ارحم ضعفي .. و قوه عاطفتي
يارب .. إني سلمت أمري إليك
واردد .. وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ

يارب .. قلبي بين يديك .. فـاعطيه الحكمه .. والطمأنينه والهدوء .. والرؤيه الصحيحة
يارب اجعل قلبي على الطريق الصحيح
برحمتك يا أرحم الراحمين وخير من سئل يارب العالمين

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Facebook Twitter

احصل على هذه الإضافة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مطورة بواسطة : Amr Ahmed
إلى الأعلى